• Decrease font size
  • Reset font size to default
  • Increase font size


التقرير الدوري الأول لأنشطة دار العثمان

 

نعرض في هذا التقرير مجموع الأنشطة و البرامج الخاصة بعمل دار العثمان و التي تم إقرارها من قبل لجنة أوصياء إدارة تنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان في اجتماعاتها الدورية التي عقدت منذ شهر يونيو 2010 م و حتى نهاية شهر أغسطس عام 2010.

 

أولاً : البرامج التي تم الانتهاء من تنفيذها :

 

1. برنامج النشاط الصيفي الأول لأبناء عائلة العثمان لعام 2010 م .

 

اعتمدت لجنة الأوصياء في جلستها رقم 4 / 2010 المنعقدة بتاريخ 20 / 6 / 2010م الدراسة الخاصة بالنشاط الصيفي لأبناء عائلة العثمان للفئة العمرية من سن 3 سنوات إلى 16 سنة , و التي تنظمها مؤسسة إنجاز للاستشارات و التدريب بالتعاون مع مدرسة التكامل العالمية . و قد بدأ العمل في النشاط ابتداءً من تاريخ 21 /6 /2010م حيث تم استقبال الطلبات خلال فترة التسجيل التي امتدت اسبوعين . هذا و سجل النشاط الصيفي الأول اشتراك 23 طفلاً من أبناء عائلة العثمان بمختلف فروعها في نادي سعد الصيفي الذي بدأ فعالياته في تاريخ 27 / 6 / 2010م و استمر لمدة أربع أسابيع . كما و تم اختيار أربعة مشرفين من أبناء عائلة العثمان للمشاركة في عملية الإشراف اليومي على تنفيذ النشاط في مدرسة التكامل العالمية . و للاطلاع أكثر على تفاصيل البرنامج يمكن الدخول على قائمة دار العثمان في الموقع .

 

فيلم النادي الصيفي

 

ثانياً : البرامج الجاري تنفيذها :

 

1. مسابقة المرحوم الملا عثمان عبداللطيف العثمان للتفوق العلمي لأبناء عائلة العثمان داخل الكويت و المملكة العربية السعودية .

 

اعتمدت لجنة الأوصياء في جلستها رقم 5 / 2010م المنعقدة في تاريخ 8 / 8 / 2010م الدراسة المقدمة من دار العثمان و الخاصة بمسابقة التفوق العلمي لأبناء عائلة العثمان في دولة الكويت و المملكة العربية السعودية و التي تحمل اسم مسابقة المرحوم الملا عثمان عبداللطيف العثمان للتفوق العلمي .و قد تم الإعلان عن تنظيم المسابقة في تاريخ 23 / 8 / 2010م و لا يزال التسجيل مستمراً حتى تاريخ 16 / 9 / 2010 م. و تقوم المسابقة على تكريم الطلبة المتفوقين دراسياً في مراحل التعليم ( الابتدائي – المتوسط – الثانوي – الجامعي و التطبيقي ) على أن يمنح كل طالب متفوق شهادة تقدير و مكافأة مالية تشجيعية . و للاطلاع أكثر على تفاصيل المسابقة يرجى الدخول على قائمة الدار في الموقع .

 

مسابقة المرحوم الملا عثمان عبداللطيف العثمان للتفوق العلمي لأبناء العائلة في الكويت و المملكة العربية السعودية .

 

ثالثاً : البرامج التي تم إقرارها :

 

1. برنامج دار العثمان لتحفيظ القرآن الكريم لأبناء عائلة العثمان

 

اعتمدت لجنة الأوصياء في جلستها رقم 5 / 2010م المنعقدة في تاريخ 8 / 8 / 2010م الدراسة المقدمة من دار العثمان و الخاصة ببرنامج تحفيظ القرآن الكريم لأبناء عائلة العثمان . و يشمل البرنامج إفامة دورتين لتحفيظ القرآن الكريم : دورة المرحوم الملا محمد عبداللطيف العثمان للأطفال و الناشئة و دورة المرحوم الأستاذ عبدالعزيز عبداللطيف العثمان للنساء .

 

2. مسابقة المرحومة أسماء عبدالله عبداللطيف العثمان للإبداع و التميز الأدبي

 

اعتمدت لجنة الأوصياء في جلستها رقم 5 / 2010م المنعقدة في تاريخ 8 / 8 / 2010م الدراسة المقدمة من دار العثمان و الخاصة بمسابقة الإبداع و التميز الأدبي لأبناء عائلة العثمان داخل دولة الكويت و المملكة العربية السعودية و التي تحمل اسم مسابقة المرحومة أسماء عبدالله عبداللطيف العثمان للإبداع و التميز الأدبي .

عدد الزائرين:

282 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr