تكريم صاحب السمو أمير البلاد المفدى لرواد العمل البلدي

  

بمناسبة الاحتفال بمرور 80 عاماً على إنشاء بلدية الكويت أقيم في تاريخ 5 / 4 / 2010م احتفال رسمي برعاية و حضور صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه قام على تكريم الرواد الذين أسهموا في مسيرة العمل البلدي على مدى تاريخها الطويل . و نظراً للخدمات الجليلة و الجهود الكريمة التي بذلها المغفور له بإذن الله تعالى السيد عبدالله عبداللطيف العثمان خلال توليه منصب مدير عام البلدية في الفترة من 1943 إلى 1945 م , و هو المنصب الذي وصل إليه بعد أن تدرج في السلم الوظيفي الذي ابتدأه ككاتب في البلدية في أعوامها الأولى , فقد تم توجيه دعوة رسمية من قبل وزارة الأشغال العامة و البلديات إلى السيد عدنان عبدالله العثمان لحضور الحفل و تسلم الدرع الخاص بوالده المغفور له المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان . 

مرفق مع نهاية التقرير مقطع الفيديو الخاص باستلام المهندس عدنان العثمان لدرع التكريم من صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أثناء الاحتفال الرسمي . 

 

استلام المهندس عدنان عبدالله العثمان لدرع التكريم من صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله  و رعاه
 
 

 

 

 

 

 

عدد الزائرين:

38 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr