الافتتاح الرسمي لمشروع مجمع المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان في جمهورية اليمن

 

شهد اليوم الأحد الرابع من شهر يوليو عام 2010م بحمد الله و فضله مراسيم و فعاليات الافتتاح الرسمي لمشروع مجمع المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان في صنعاء – اليمن و ذلك برعاية  نائب رئيس الوزراء الكويتي للشؤون القانونية وزير العدل والأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار راشد عبدالمحسن الحماد، و  وزير الأوقاف والإرشاد في الجمهورية اليمنية السيد الفاضل حمود عبدالحميد الهتار .

وفي حفل إفتتاح المجمع أعرب نائب رئيس الوزراء الكويتي عن سروره وسعادته بإفتتاح مجمع المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان والذي يترجم مدى العلاقة الوطيدة والمتميزة التي تربط الشعبين اليمني والكويتي على المستوى الرسمي والشعبي.كما وأعرب عن شكره وتقديره للجنة أوصياء ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان على إقامة هذا الصرح الإسلامي والتنموي الكبير , سائلا المولى عز وجل أن يديم علاقة المحبة والأخوة المتبادلة بين البلدين وأن تستمر الجهود البناءة لمصلحة الشعبين اليمني والكويتي وأمالهما المشتركة في ظل القيادة الحكيمة للبلدين  .

من جانبه رحب وزير الأوقاف والإرشاد في الجمهورية اليمنية السيد الفاضل حمود الهتار بالوفد الكويتي ، معبرا عن شكر وتقدير الحكومة لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم المتواصل لمشاريع التنمية في اليمن .وأكد الوزير الهتار أن اليمن قيادة وحكومة وشعبا يكن التقدير والإحترام للأشقاء في الكويت على دعمهم وبذلهم الجهود الطيبة في خدمة التنمية بالجمهورية اليمنية ويقابل ذلك بالعرفان والود والوفاء الصادق.

وأعرب عن شكره  وتقديره لأولاد رجل الخير المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان وهيئة رعاية شؤون القصر في تجسيد وصية العثمان في مشاريع خيرية حققت التواصل الأخوي على إمتداد العالم العربي والإسلامي.

وفي كلمة ورثة العثمان، نوه عضو لجنة أوصياء إدارة و تنمية ثلث المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان المهندس عدنان عبدالله عبداللطيف العثمان إلى أن وصية والده تجسدت اليوم في مشاريع وإنجازات خيرية وإنسانية ماثلة في الكثير من بقاع العالم .   ولفت إلى أن المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان كان يرى أن عمل الخير يجب أن يتجسد في الإنسان وتأهيله وإعداده وشحذ الهمم في مواجهة المعوقات ورسم البسمة في وجوه المحتاجين.

وأشار إلى أن عمل الخير لايتحقق إلا بالإيمان والإخلاص ولايصنع بكثرة المال والجاه... مشيدا بجهود بيت الزكاة ومؤسسة التواصل ومؤسسة الرحمة العالمية على ما أنجزوه وماحققوه من منجزات خيرية رائدة في مختلف بقاع الأرض و شعابها .



 

للاطلاع على نص الخبر كاملاً كما أوردته وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) يرجى الدخول على الرابط التالي : 

 http://www.sabanews.net/ar/news218745.htm

هذا و سنورد لقراء الموقع تقارير متتابعة لفعاليات حفل الافتتاح و زيارة الوفد الكويتي  خلال الأيام القادمة انشاءالله .

 

عدد الزائرين:

41 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تغيير اللغة

arenfrdeestr